أضيف في 25 مارس 2022 الساعة 17:28


الأسود ينتزعون تعادلا ثمينا من كينشاسا


تمازيرت بريس

عاد المنتخب الوطني المغربي بتعادل مهم من قلب كينشاسا بعدما تفادي الخسارة وتدارك تأخره في النتيجة وسجل هدف التعادل (1 – 1) أمام مضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في ذهاب الملحق الحاسم المؤهل لمونديال 2022، في انتظار مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

المباراة احتضنها ملعب الصداقة بالعاصمة الكونغولية وقادها الحكم فيكتور ميغيل غوميز من جنوب إفريقيا.

كانت البداية مغربية بكل المقاييس، وطيلة الدقائق الـ9 الأولى ظل لاعبو الأسود في منطقة الخصم بعدما فرضوا سريعا أسلوب لعبهم الذي يتأسس على الضغط المتقدم اعتمادا على شاكلة 3 – 5 – 2، لكن لسوء الحظ لم يستثمروا هذه البداية التي تراجع فيها الكونغوليون لإغلاق كل المنافذ منظقة الظهر تحسبا لأي مفاجأة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي جرت بحضور 32 الف متفرج ضمنهم مشجعين مغاربة قارب عددهم 1500 مناصر،بتقدم منتحب الكونغو الديموقراطي بهدف دون رد سجله المهاجم يوهان ويسا في الدقيقة 12 .

وخلال الشوط الثاني استطاع المنتخب الوطني المغربي ان يعادل الكفة في الدقيقة 76 بواسطة البديل طارق تيسودالي ، علما ان المهاجم ريان مايي كان قد اهدر ضربة جزاء في الدقيقة 54.

جدير بالذكر، أن مباراة الإياب ستجرى يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم