أضيف في 25 فبراير 2013 الساعة 37 : 11


تتويج المغرب بالجائزة الخاصة للإعلام السياحي في احتفالية عربية بالقاهرة


 

 

تتويج المغرب بالجائزة الخاصة للإعلام السياحي في احتفالية عربية بالقاهرة

 

تمازيرت بريس / عادل القليعي / متابعة

 

توج المغرب يوم السبت 23 فبراير الجاري ، بالجائزة الخاصة للإعلام السياحي  بالقاهرة  في شخص الإعلامية ابتسام الكوتيبي عن برنامج "المغرب الذي أحب" بالقناة الثانية.

 

وعرف حفل التتويج حضور وزير الإعلام المصري  صلاح عبد المقصود و كبار المسؤولين بوزارة السياحة المصرية ومحافظ أسوان وثلة من الإعلاميين العرب المشاركين في الملتقى العربي للإعلام السياحي في دورته الخامسة ، الذي سينهي أشغاله الخميس المقبل.

 

وأعربت ابتسام الكوتيبي عن فرحتها بهذا التتويج وقالت "الجائزة هي شرف للمغرب وللمغاربة ودليل على أن اللهجة المغربية ليست عائقا أمام إشعاع برنامج " المغرب الذي أحب" الذي تنتجه القناة الثانية.. »

 

من جهته قال عادل اقليعي رئيس منتدى الإعلام السياحي بالمغرب، الذي دعم ملف ترشيح برنامج "المغرب الذي أحب" بجوائز الإعلام السياحي " هذا التتويج  هو دليل على جودة المنتوج الإعلامي السياحي المغربي ، وهو في نفس الوقت يزيد من مسؤولية كل الفاعلين في المجال لإنشاء البرامج السياحية الإعلامية التي من شانها أن تجلب عددا من السياح على المستوى الداخلي والعربي".

 

وأضاف اقليعي "أن منتدى الإعلام السياحي بالمغرب الذي وضع وثائق الإيداع بالقنيطرة منذ نونبر من عام 2011 ويضم ثلة من الإعلاميات والإعلاميين والباحثين المهتمين بالإعلام السياحي، للأسف رغم إشعاعه وحيويته على مستوى الأنشطة العربية التي شارك فيها سواء بالقاهرة أو قطر ، فانه يعرف تعثرا على مستوى الاعتراف القانوني والتمكن من الوصل القانوني ، الذي لازال لم يتسلمه لحد الآن".

 

وقال اقليعي " أتمنى أن تتكلل الجهود الأخيرة التي قمنا بها بالتنسيق مع السلطات المحلية والمعنية بمدينة القنيطرة في التسريع بحصول المنتدى على وصله القانوني ليباشر أنشطته العملية داخل المغرب والتي تم وضع مشاريعها منذ سنة من التأسيس وظلت حبرا على ورق".




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مصر تحتضن أكبر تجمع للإعلام السياحي العربي بمشاركة 17 دولة منها المغرب

مرسي يوافق على الغاء تأشيرة مصر عن دول المغرب العربي

اختتام الملتقى العربى الخامس للاعلام السياحى بالأقصر بالدعوة الى ميثاق مهني

وفاة رئيس فنزويلا هيوغو تشافيز

حملة تشجير فلسطين... نزرع صمودنا، نرسخ جذورنا

الجزائر والبوليزاريو تنقلان"الحرب"ضد المغرب لمنتدى تونس

الإعلاميون العرب يكرمون حاكم الشارقة بلقب شخصية العام للتراث

اعتماد لجنة مغاربية للتكوين والدراسات للاعلام السياحي

ما هو الشيء الذي لدى كوريا الشمالية ويثير قلق أمريكا الشديد ؟

القبض على القرصان الجزائري المبتسم حمزة بن دلاج