أضيف في 12 أبريل 2013 الساعة 41 : 12


مجلة "سيدتي" تحتفي في الرباط بنجوم استفتاء رمضان 2012


 

 

مجلة "سيدتي" تحتفي في الرباط بنجوم استفتاء رمضان 2012

 

تمازيرت بريس/و م ع

 


نظم مكتب مجلة "سيدتي" بالمغرب٬ يوم الخميس 11 أبريل الجاري بالرباط ٬ حفلا تكريميا للفائزين الذين اختارهم قراء المجلة كأفضل نجوم المسلسلات التي عرضت خلال رمضان 2012 على شاشات التلفزيون المغربي.



ونظم هذا الاستفتاء الثالث من نوعه للمجلة٬ الذي شارك فيه العديد من قراء وقارئات المجلة بالمغرب خلال شهر رمضان 2012٬ بالموازاة مع عرض الإنتاجات التلفزيونية في القنوات التلفزية المغربية.



وتم خلال الحفل٬ الذي نظمه مجلة "سيدتي" بشراكة مع مؤسسة الرعاية الاجتماعية بصندوق الإيداع والتدبير٬ تتويج مسلسل بنات لالة منانة كأفضل إنتاج تلفزيوني عرض خلال رمضان 2012.



وتحكي قصة السلسلة٬ التي نالت إعجاب قراء المجلة الذين صوتوا لصالحها بكثافة٬ أربع نسوة أخوات لهن طموحات كبيرة لكن علاقتهن متوترة مع أمهن .


وجسدت أدوار هذه السلسلة٬ التي صيغت في قالب درامي يتخلله طابع المزحة والفكاهة٬ على الخصوص كل من السعدية أزكون وسامية أقريو ونورا الصقلي والسعدية لديب٬ و نادية علمي وهند السعديدي.


كم تم تتويج الفنان المغربي محمد مفتاح من قبل قراء مجلة "سيدتي" كأحسن ممثل في المسلسلات الرمضانية لسنة 2012.


وأبرزت السيدة سميرة مغداد مديرة مكتب مجلة "سيدتي" بالمغرب٬ في كلمة بالمناسبة٬ أن المجلة أخذت على عاتقها الاحتفال سنويا بالنجوم المغاربة الذين قدموا إبداعات جيدة في المجال التلفزيوني خلال رمضان٬ مشيرة إلى أنها ستعمل على تطوير هذا الاحتفال في السنوات المقبلة.


واعتبرت أن اختيار الأعمال الجيدة جاء بناء على آراء قراء المجلة الذين اختاروا الأجود من ضمن لائحة الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال رمضان الماضي في القنوات التلفزية المغربية٬ موضحة أنه رغم الانتقادات الموجهة لعدد من الأعمال فإن هناك إنتاجات حظيت بإعجاب الجمهور لجودتها الفنية والإبداعية.


من جهته٬ أكد السيد محمد كرين الرئيس المنتدب لمؤسسة الرعاية الاجتماعية بصندوق الإيداع والتدبير٬ بالمناسبة٬ أن هذا اللقاء التكريمي يعد مناسبة للاحتفال بالمبدعين المغاربة الذين أبانوا عن حس ثقافي وجمالي مهم٬ معتبرا أن الهدف من المساهمة في هذه التظاهرة هو الرقي بالثقافة المغربية والتأسيس لثقافة الاعتراف بالنجوم المغاربة الذين قدموا إنتاجات فنية ذات مناحي إنسانية راقية.


وأشار السيد كرين إلى أن المؤسسة تعمل على دعم الثقافة والاستثمار في العنصر البشري الثقافي باعتبار أن المبدعين هم ضمير الأمة. ٬ مبرزا أن المؤسسة تواكب أيضا بالمبادرات التي تعرف بالمبدعين.


كما تخلل هذا الحفل٬ الذي نظم بالمسرح الوطني محمد الخامس وحضره فنانون وإعلاميون٬ تقديم وصلات غنائية لكل من عبد العالي الغاوي وممدوح علي بعد أن تم الإعلان عن تتويج الفنانة المغربية فضيلة بنموسى بدرع تكريم مجلة "سيدتي".




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ماذا تلاحظ المرأة في أخرى تراها للمرة الأولى؟

قضاء ساعات طويلة أمام التليفزيون يؤدي للإصابة بأمراض القلب والسكري

قرصة النملة تنشط الدورة الدموية وتساعد الكبد في عمله

وصفة طبيب: هب قلبك وقتاً للتغلب على فراق الحبيب

احمي زواجك من زلات لسانك

4 طرق للتقرب من زوجك

الرجل وعصبية المرأة أثناء الدورة الشهرية

استجواب لوفاء والحديث معها عن الرغبة في الجنس

النساء ينفقن 5 ساعات يوميًا في القيل والقال

كل ساعة أمام التلفزيون تقصّر عمرك 22 دقيقة