أضيف في 11 ماي 2013 الساعة 11 : 14


مهرجان الورود.. إعلاميون مغيبون عن الحدث


 

 

مهرجان الورود.. إعلاميون مغيبون عن الحدث

 


 

تمازيرت بريس


واجه الصحافيون صعوبات كبيرة في تغطية أشغال الدورة الواحدة والخمسين من مهرجان الورود الذي تعيش فعالياته قلعة مكونة بإقليم تنغير، حيث لم يتمكن ممثلو وسائل الإعلام الوطنية خصوصا، من تغطية أغلب ندوات وأنشطة هذا الموسم بعدما قررت إدارة المهرجان تخصيص فندق للصحافيين يقع بمنطقة بومالن دادس (حوالي ثلاثين كلم على قلعة مكونة).


ووجد الصحافيون أنفسهم بعيدا عن الحدث باستثناء الجلسة الافتتاحية وندوة مدير الدورة اللذان حرص المنظمون خلالهما على حضور وسائل الإعلام، مما أثر بشكل كبير على عمل الإعلاميين طيلة أشغال الدورة التي انطلقت رسميا الخميس الماضي وتتواصل إلى غاية غد الأحد، خاصة في ظل صعوبة إيجاد وسائل النقل الكفيلة بنقلهم على الخط الطرقي الرابط بين قلعة مكونة ومكان فندق الإقامة بضواحي بومالن دادس.


ولم يستسغ الصحافيون المغاربة الذين أخذت الطريق أغلب أوقاتهم، معاملة إدارة المهرجان وقائد المنطقة الذي تحكم بيد من حديد في وسائل النقل مما عمق مشكل البعد وصعوبة التنقلات وأثر على أداء ممثلي وسائل الإعلام في تغطية يوميان المهرجان.


وكان الصحافيون يوم أمس الجمعة طلبوا من مدير المهرجان خلال ندوة عقدها داخل قاعة الندوات بمعرض الورود، بتصحيح الوضع قصد تمكينهم من أداء مهامهم بشكل عادي، غير أن قائد المنطقة أجاب فمهرجان الورود.. إعلاميون مغيبون عن الحدث




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت