أضيف في 10 يونيو 2013 الساعة 55 : 09


حفل اختتام دوري الصداقة الأول في كرة القدم بالمركب الثقافي بأولاد تايمة



حفل اختتام دوري الصداقة الأول في كرة القدم بالمركب الثقافي بأولاد تايمة

 

تمازيرت بريس : عبد الجليل بتريش


نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية – مقتصدية التعليم بأولاد تايمة – حفل اختتام دوري الصداقة الأول في كرة القدم مساء يوم الأحد 9 يونيو 2013 بالمركب الثقافي بأولاد تايمة .

 

شارك في هذه التظاهرة الرياضية 18 فريقا .أحرز فريق الثانوية التأهيلية الحسن الثاني لقب دوري الصداقة بعد انتصاره في المقابلة النهائية على فريق اعدادية الانبعاث.

 

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم بعد ذلك تفضل السيد محمد جمال البشارة رئيس مصلحة الموارد البشرية بنيابة التعليم ، بكلمة نوه من خلالها المكتب الاقليمي على هذه المبادرة الطيبة متمنيا أن تشمل جميع الرياضات على سبيل المثال (كرة اليد – كرة الطائرة – كرة السلة ...)بغية اشراك الجميع .

 

و أشار أيضا  أن اختيار المنظمون  لكلمة " الصداقة " لها دلالة واضحة تحث على التلاحم و التآزر و التواصل بين مكونات التربية و التكوين .

 

و ارتباطا بالموضوع ألقى السيد عبد الله الداندا عضو مكتب الفرع الاقليمي للمؤسسة كلمة يسعى من خلالها الى النهوض و الارتقاء بالعمل الاجتماعي لصالح موظفي قطاع التربية و التكوين و أسرهم في الميدان الاجتماعي و الثقافي و الصحي و التعاضدي و الترفيهي و الرياضي .

 

و في آخر كلمته شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح هذه التظاهرة و بالخصوص مديري المؤسسات التعليمية الثلاث : الثانوية التأهيلية الحسن الثاني ، الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني و الثانوية الاعدادية محمد الدرفوفي و اعترافا بالجميل تم تكريم السيد السعيدي نور الدين نائب الكاتب العام للمؤسسة و عضو المجلس الاداري للتعاضدية ،على الخدمات  التي يقدمها لأسرة التربية و التكوين خصوصا في القطاع الصحي . و في ختام هذا الحفل البهيج سلمت شواهد وجوائز للفائزين .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت