أضيف في 16 يونيو 2013 الساعة 18 : 16


الاستقلال يبعث رسائل قوية من الداخلة


 

الاستقلال يبعث رسائل قوية من الداخلة

 

 

 تمازيرت بريس - الداخلة



يعرف المكتب الجهوي لحزب الاستقلال فرع محمد فاضل السملالي بمدينة الداخلة هذه الأيام حركة دءوبة و نشيطة لمناضلي و مناضلات الحزب للتحضير للقاء التواصلي الذي سيعقده الأمين العام للحزب السيد حميد شباط مع ساكنة جهة وادي الذهب الكويرة.


و بالفعل تم نصب خيمة كبيرة بساحة المغفور له الحسن الثاني قبالة مقر الحزب لاستقبال الضيف الكريم و مرافقيه ، و التي أضحت محجا للمواطنين للاستمتاع بالأغاني و الأناشيد الوطنية من قبيل صوت الحسن ينادي و العيون عينية التي تخلد لملاحم و بطولات الشعب المغربي من أجل استكمال وحدته الترابية.


و ينتظر أن يصل يومه الاثنين للداخلة الأمين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط رفقة وفد هام يضم  وزراء الحزب بالحكومة الحالية و رئيس مجلس النواب و  أعضاء  اللجنة التنفيذية و كذا منسق الجهات الثلاث للأقاليم الجنوبية مولاي حمدي ولد الرشيد  ، و سيتم عقد لقاء جماهيري كبير يومه الثلاثاء بالمدينة.


و تأتي هذه الزيارة كعربون وفاء للتحالف الجديد بين الأمين العام للحزب و استقلالي الجنوب و من أجل إعطاء دفعة قوية لهذا الأخير بجهة وادي الذهب الكويرة التي تعتبر أكبر جهات المملكة ، و تأكيدا لهيمنة حزب الاستقلال على الخريطة و المشهد السياسي بالأقاليم الجنوبية.


و كان واضحا اليوم انحصار إشعاع حزب العدالة و التنمية بالمدينة و الذي عقد مؤتمره الجهوي الأول من أجل انتخاب هياكل شبيبته الحزبية حيث كان باديا للعيان الحضور الهزيل و الباهت الذي عرفته جنبات القاعة الشرفية للمجلس البلدي الداخلة  و التي خلت من الحاضرين اللهم بعض تماسيح و عفاريت رئيس الحكومة بن كيران و إخوانه.


و يتوقع عدد من المتتبعين للشأن المحلي أن يبعث حميد شباط رسائل قوية من الداخلة خاصة حول موضوع الوحدة الترابية للمملكة التي تعرف تطورات كبيرة و متسارعة و إخفاقات متتالية جراء التدبير المرتجل لوزراء حزب المصباح.

 





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت