أضيف في 23 يوليوز 2013 الساعة 14 : 03


المجتمع المدني بسيدي إفني تطالب بعزل المعلم الشاذ رشيد بايت من مهنة التعليم


 


المجتمع المدني بسيدي إفني تطالب بعزل المعلم الشاذ رشيد بايت من مهنة التعليم





تمازيرت بريس

 

لاحديث للبعمرانيين الا عن هذا المعلم المستشار الذي لطخ سمعة المنطقة ولازال يدرس ابنائها...في تستر تام عن فضائحه من طرف المسؤوليين في سيدي افني.

 

ساكنة المنطقة تتبرأ منه و من أفعاله الشنيعة التي لا تليق بتاريخها و بقيمها.. لذا تظافرت الجهود للمطالبة بعزله عن التعليم وتركه لمجلس بلدية سيدي افني و اخلائه للمنطقة و ليمارس منكره وفاحشته بعيدا عن حضيرة ايت باعمران لاحديث للبعمرانيين الا عن هذا المعلم المستشار الذي لطخ سمعة المنطقة ولازال يدرس ابنائها...في تستر تام عن فضائحه من طرف المسؤوليين في سيدي افني.

 

ساكنة المنطقة تتبرأ منه و من أفعاله الشنيعة التي لا تليق بتاريخها و بقيمها.. لذا تظافرت الجهود للمطالبة بعزله عن التعليم وتركه لمجلس بلدية سيدي افني و اخلائه للمنطقة و ليمارس منكره وفاحشته بعيدا عن حضيرة ايت بعمران الذين ساهموا بكل المعلومات لأغناء هذه الصفحة


يظهر مربي الأجيال و عمره 36 سنة، المعلم بمدرسة بيزماون بتلات صبويا، سيدي افني كاشفا وجهه للعيان وهو عار تماما يصور بعفوية أفلاما شاذة خليعة و احترافية لأكثر من 45 دقيقة و يتأكد تدريجيا من جودتها العالية باعثا قبلات مرضية لأثارة ضحاياه من الذكور، رافعا رجليه معا للأعلى لمدة طويلة ليبرز مؤخرته بوضوح ثم يعرض ظهره ليكشف عن تفاصيل دبر في حالة متردية و ثقب ذو قطر غير عادي به بواسير تخرج من خلاله في منظر قاتم بشع أسود و عليه مظاهر ممارسات شاذة شنيعة تشهد على احترافيتة لعالم الشذوذ الجنسي مند سنين.

 

في النهاية يختم المعلم المعروف باخراج سائله المنوي و اللعب ...به بطريقة مرضية كما يلعب الطفل في برازه و أكله تدريجيا بتأني و لذة هستيرية... مع ادخال أصابعه الأربعة في دبره و في سياق متصل اتصل المجتمع المدني بجميع فعالياته بديوان السيد الوفا وزير التربية الوطنية و تم اخبار أكاديمية جهة ماسة درعة بهذه الفاجعة وكذا حليفتها نيابة سيدي افني دون أن يتم توقيف أو عزل المعلم المنحرف حيث علم من مصادر بالوزارة أن المعلم محصن باعتباره مستشار بلدية سيدي افني وان هناك لوبي فساد قوي وراء بقائه في منصبه يدرس لحد الساعة بمدرسة بيزماون عن مركزية م.م. الشهداء بتلات صبويا . يحاول الان المتورطون في ملفه من بينهم بعض الشواذ الذين فضحوا بعلاقتهم به بسيدي افني بالدفاع عنه بالاضافة لبعض المسؤوليين باقبار الملف و ترك المعلم في منصبه رغم التنديدات الشرسة للمجتمع المدني وساكنة صبويا نفسها خوفا من المحاسبة .

 

الجدير بالذكر أن المعلم متابع بمحكمة الإستئناف بأكادير وستتم محاكمته في بحر شهر شتنبر بتهم الشذوذ الجنسي و هتك العرض و الاخلاء بالحياء العام كما علم من مصادر مطلعة تزكي وصول الملف للمجلس الاعلى لضمان نزاهة القضاء و كسر حصانة المعلم المستشار البلدي التي أعطت أكلها مسبقا فهو لازال في مناصبه في التعليم و في الداخلية ولم يتم توقيفه احتياطيا ويحاكم في حالة سراح تام قد ينتهي في ظل هذه الظروف المتناقضة بوشاح بطولي على ما اقترفه من أعمال شنيعة تقزز الابدان فما دمت في المغرب فلا تستغرب.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت