أضيف في 11 يونيو 2011 الساعة 02 : 03


مدون ملحد



 

 

 




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- مدون مريض

ووكموت نيت

أي شخص غرق في بحر النسيان وعدم الكفاءة في شتى مجالات الحياة يبتكر هدا الأخير طريقة للخروج من العزلة والتجاهل الى باحة الشهرة تطبيقا للمثل القائل * خالف تعرف *وهدا شأن مدوننا المريض الدي أعلن الالحاد.

في 16 يونيو 2011 الساعة 29 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ظاهرة الدعارة في المغرب

فوضى الفتاوى بين الشرعية و الغرابة

تداعيات العملية الإرهابية بمراكش

لماذا يخفي الرجل اسراره عن المراة ؟

الضعف الجنسى عند الزوج

مغاربة يواجهون عجزهم الجنسي بالصمت وثقافة

الضعف الجنسي للرجال مؤشرا أمراض في القلب

أمهات عازبات

ويكليكيس تكشف الساعات الأخيرة قبل إعدام صدام حسين

العزوف عن الزواج