أضيف في 13 دجنبر 2013 الساعة 22:11


شباب يؤسسون موقعا مغاربي إخباري تحت إسم " أيام طنجة "


تمازيرت بريس : طنجة : رؤى الطريبق

أعطيت اليوم انطلاقة الموقع المغاربي الإخباري " أيام طنجة " يساهم من خلاله مجموعة من الطلبة والشباب ، اختاروا المهنية والارتقاء جل موضوعاتهم ، ويعتبرونه

موقع إخباري مستقل ينقل أخبار الوطن والعالم العربي والإسلامي والدولي و يهدف إلى نقل ما يدور من أحداث وأخبار من زوايا مختلفة ، ملتزم بميثاق شرف الصحافة وأخلاقيات العمل الصحفي بصورته العامة والشفافية و الحيادية التامة بعيداً عن التحيز لأي جهة ، ملتزم بالمبادئ الدينية الإسلامية وبقوانين وأنظمة البلد .

ويساهم الموقع في إبراز الجوانب المشرقة في الهوية الوطنية و المستمدة من أمجاد الحضارة والتاريخ المشرق ، و العمل على ترسيخ مبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف ودعائم الوحدة وغرس مشاعر الاعتزاز والفخر بالانتماء للوطن أرضاً وإنساناً وحضارة وتعميق قيم الحرية و العدالة و المصداقية .
كما تشكل فريقه من الشباب الطموح المتسلح بالحرية و الكلمة الصادقة ، مع الإخلاص في مبادئ الأخلاق والعلم و المعرفة ، معززا بمجموعة من المراسلين عبر مختلف المدن و القرى والبلدات وسط المغرب وخارجه.
هدفهم إيصال كلمة الحق و الصورة الحقيقية و الخبر المحايد الخالي من التجميلات و التحسينات و الغير الخاضع لأي فكر أو تحزب سياسي

 

للزيارة : www.ayamtanja.com




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت