أضيف في 2 يناير 2014 الساعة 23:16


" أبو حفص" لم يسلم من انتقادات "الداعية" مايسة سلامة الناجي


تمازيرت بريس : خالد ملوك


لم يسلم الشيخ السلفي "أبو حفص" من انتقادات " الداعية" ،كما يحلو للبعض تسميتها، مايسة سلامة الناجي عبر صفحتها على الفايسبوك التي تعرف نشاطا منقطع النظير على طول اليوم وحتى أخر ساعات الليل.

وعبرت الكاتبة المعروفة على الفايسبوك ،مايسة سلامة الناجي، عن غضبها على ما تراه سكوتا ممنهجا من طرف الشيخ لعدم إعطاءه أية توضيحات حول الأحداث التي تشهدها الساحة السياسية المغربية لمعرفة وجهة نظره خاصة تلك المتعلقة بتصريحات بعض المسئولين التي أثارت جدلا كبيرا.

ورأت مايسة سلامة الناجي أن "أبو حفص" سلك طريق "عمرو خالد" بمصر أيام سحق العسكر لمعتصمي رابعة. حسب تعبيرها. وأضافت " ألاحظ أن الأستاذ الشيخ الكريم "أبو حفص" يحاول نهج طريق: "أنا لا أكفر ـ أنا لا أحرم ـ أنا لا أرى لا أسمع لا أتكلم.. ما قاله فلان رد فعل طبيعي لكن لا دخل لي ـ وما قاله علان حرية رأي وليس من شأني. كل شي جميل سعيد هنيئ، الدين يُسر والعام زين" .

وقالت إن " الرجال مواقف. واتخاذ الموقف لا يعني المعاداة أو نشر الكره والفكر المتطرف، إنما اتخاذ الموقف يعني الشجاعة والحسم والثبات على التوجه والفكر".

قبل أن تسأل الشيخ "ماذا عليك يا "أبا حفص" إن قالوا عنك ساندت الشيخ "أبو النعيم"!! ماذا إن قالوا عنك أنك ضد "لشڭر" وأتباعه، ماذا إن وقف الإعلام ورعاته ضدك وكنت أنت مع الشعب وهويته!
لا زال عندي أمل أن أصواتا ستخرج إلى العلن تدين من يجب إدانته، يا بلاد "أمير المومنين" دين الله يهان ".

ويذكر أن مايسة سلامة الناجي تعمل كصحفية مع أحد المواقع الاليكترونية ومعروفة بما يراه البعض "غيرة" عن الاسلام. وكذا بانتقادها للتيار العلماني  وتراه السبب المباشر لكل الأزمات والآفات. وسبق لها أن كتبت مقالا تحت عنوان" العلمانيون سبب البيدوفيليا وخراب الأوطان". الشيء الذي يراه البعض غريبا خاصة وأنه لا توجد أية علاقة بين العلمانية والبيدوفيليا. بدليل أن العلمانية تدافع عن الحريات الفردية وتضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه المس بكرامة الأطفال. الشيء الذي بررته المنظمات الحقوقية حين ضغطت للزج بالوحش "دانييل" في السجن بنضالها المستميت. كما تحملت هراوات المخزن أمام البرلمان حين أطلق صراحه بعفو ملكي. وكانت خديجة الرياضي نموذجا يتحدى به.

وجدير بالذكر أنها فازت مؤخرا بجائزة الأمم المتحدة لحقوق الانسان.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كرحو داوود الكاتب الامازيغي الاغرمي

كرحو محمد الكاتب الامازيغي الاغرمي

جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع أولادتايمة

الأيام المفتوحة للتراث الكناوي

جمعية أنازور تكرّم المبدع لحسن ملواني في أيامها الربيعية الرابعة

معهد الأمير مولاي الحسن للتربية والتعليم بتارودانت يحتفل باليوم الوطني للمعاق

صَحافيون وفاعلين جمعويين ينظمون

ديوان شعري جديد بعنوان

إعلان عن مناقشة أطروحة جامعية بكلية الآداب بالجديدة حول الطريقة الدرقاوية في سوس

الدورة السادسة من المهرجان الدولي ماطا 2012