أضيف في 15 يناير 2014 الساعة 21:38


الحكم المغربي عشيق ضمن 25 حكمًا في مونديال البرازيل


تمازيرت بريس

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحكم المساعد، المغربي، رضوان عشيق؛ ليكون ضمن الحُكَّام الذين سيديرون نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها صيف العام الجاري في البرازيل.
ويعد هذا الاختيار الثاني للحكم المغربي، للمشاركة في مسابقة المونديال، حيث سبق وأن شارك في المونديال السابق في العام 2010، والذي احتضنته جنوب أفريقيا، كما كان ضمن طاقم التحكيم الذي قاد مباريات نهائيات كأس أفريقيا للأمم، التي أقيمت العام الماضي في بلاد البافانا بافانا.
وأعلن “الفيفا”، الأربعاء، عن “اختياره لـ25 حكمًا لقيادة مباريات كأس العالم المقبلة، وتضم اللائحة 9 حُكَّام من أوروبا، و5 حُكَّام من أميركا الجنوبية، و4 من آسيا، و3 من أفريقيا، و3 من أميركا الشمالية والوسطي والكاريبي “الكونكاكاف”، وواحدًا من منطقة “أوقيانوسيا”.
وأكَّد الموقع الرسمي لـ”الفيفا”، أنه “سيتم إجراء 3 معسكرات للحُكَّام الذين تم اختيارهم، وذلك خلال شباط/فبراير، وآذار/مارس، ونيسان/أبريل المقبلين، بينما سيكون التجمع الأخير للحكام قبل عشرة أيام من انطلاق المونديال”.
وتجدر الإشارة إلى أنه أمام غياب المنتخب المغربي عن نهائيات البرازيل، فإن الحكم عشيق، سيكون الممثل الوحيد للكرة المغربية في هذا العرس العالمي.,...




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم