أضيف في 18 يناير 2014 الساعة 21:45


يا حليلي.. عبد العظيم الكروج ينفق 33735 درهم من أجل الشوكولاط والحلوى


تمازيرت بريس  :محمد جمال الدين

في الوقت الذي لا زال فيه المواطنون يموتون بالبرد القارس والعزلة عن العالم بسبب محاصرتهم بالثلوج في وارزازات وفي الكثير من القرى النائية والجبلية ، نجد في الطرف الآخر جانبا من المسؤولين يعيشون على نغمات روائح الشوكولاط والحلاوي وكعب غزال ولا تهمهم أبدا هموم الشعب ومحنه ، وأن شعارات محاربة الفساد والبدخ والحكامة وتخليق الحياة العامة ماهي إلا شعارات  للإستهلاك الإنتخابي، السيد وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة عبد العظيم الكروج في نسخة حكومة بنكيران الأولى، إختار آخر يوم له علي رأس هذه الوزارة ليشتري باسم ميزانية وزارته هدية عبارة عن شوكولاط وحلويات ب 33735 درهم،

وأضافت جريدة الأخبار التي نشرت الخبر في عدد اليوم الجمعة 17 يناير2014 أن الكروج إقتنى3 كلو ونصف من الشوكولاط بقيمة 4 آلاف درهم وكمية من الحلويات بقسمة 27 آلاف درهم بالإضافة إلى كأس فضية بقيمة 2575 درهم وأنه سارع إلى آداء فاتوراتها يوم 10 أكتوبر 2013 لدى تاجر حلويات بالرباط ساعات قليلة قبل تسليمه السلط مع محمد مبدع الذي خلفه في هذه الوزارة ،حيث تم تعيينه هو في نفس اليوم وزيرا منتذبا لدى وزير التربية الوطنية.




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- اسي الكروج بصحت ماروخا

محمد

اسي الكروج مبارك العزرية و لا العزري كال هاد الشي كامل ديال الشوكلاط واش مو هي ماروخا و لاميراندينا الله يطول عمرو حتى نشوفوه كايل لينا ميزانية الشعب كلها شوكلاط و حنا فرحانين بوليدك
فلوس الشعب فين مشات في الحلوى والشكلات
وصدق المثل العربي القائل تعيا تختار من اولاد الكلبة تختار جرو
و جا معاك الشكلاط امومو

في 25 يناير 2014 الساعة 13 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



طه حسين (الجزء الأول)

مذكرة توضيحية عن مشاكل ومطالب الجالية والطلبة المغاربة بليبيا

بيان مظاهرة أفراد الجالية المغربية أمام السفارة المغربية بليبيا

تصريحات بعض أفراد الجالية المغربية المقيمة في ليبيا بخصوص معاناتهم جراء الأوضاع الحالية

ساركوزي ينتقد والد مراح لنيته تحريك قضية ضد فرنسا

سعاد.. مغربية تزرع فلسطين في معقل برشلونة

جمال من إغرم يعتلي عرش كولورادو الأميركية

أب مصري يقتل بناته القاصرات بالثعابين

لجنة الانتخابات المصرية تؤيد استبعاد المرشحين العشرة

موسم إيدرنان عيد الأطلس