أضيف في 29 يناير 2014 الساعة 19:07


جمعيات وهيئات المجتمع المدني بجماعة اداومومن تشكو من غيابات متكررة لموظف بالمكتب الفرعي للعويسات‎


تمازيرت بريس : المراسل 

وجهت جمعيات وهيئات المجتمع المدني ببوضماس إلى رئيس جماعة اداومومن شكاية في شأن موظف بالمكتب الفرعي للعويسات، بخصوص تغيباته المتكررة عن العمل، مع طلب سحب التفويض منه ومنحه لموظف آخر. إليكم نص المراسلة:

نحن جمعيات المجتمع المدني ببوضماس نطالب سيادتكم بالتدخل العاجل من أجل تفويض الإمضاء بمكتب الحالة المدنية للمكتب الفرعي العويسات التابع لجماعة اداومومن لموظف اخر يتحلى بالمسؤولية عوض الموظف الحالي، و تخليصنا من المعاناة اليومية التي يعيشها المواطنون مع الموظف المذكور بسبب كثرة غيابه و تأخره، وعدم احترامه للتوقيت القانوني مما يعطل مصالح السكان ، وحتى إذا حضر قلما يتواجد بالمكتب في إستهتار تام بمسؤوليته وواجبه المهني ،و إستخفافا بمصالح السكان ، هذا بالإضافة إلى الابتزازات التي يتعرض لها المواطنون لقضاء أبسط الأغراض الإدارية.
إن الموظف ألمذكور لا يعير أي اهتمام للمسؤولية الملقاة على عاتقه ، فبدل أن يسارع إلى قضاء مصالح الناس يتمادى في أساليب التماطل و عدم الاهتمام .




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- كلمة حق

بوضماس

تحية الي محمد الزرود الذي كدب الاشاعات التي قالت بان رئيس جماعة اداومومن عقد صفقة سرية مع هده الجريدة المنظالة لكي لا يتم نشر ما يدور بجماعة اداومومن وشكرا

في 31 يناير 2014 الساعة 24 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت