أضيف في 6 فبراير 2014 الساعة 03:13


حظك اليوم.. توقعات الأبراج والفلك الخميس 6 فبراير 2014




تمازيرت بريس


نحيط علم سيادتكم ان قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط

ماذا سيكون حظك اليوم.. إليك توقعات خبراء الأبراج

برج الحمل

يحمل لك هذا اليوم لحظات فرح وابتهاج فرصاً مميزة تتعلق بالفسر والانفتاح تتوسع الافاق ويتيح لك الوضع الفلكي فرصاً واحتمالات مميزة وغير اعتيادية تجعلك تحقق الاهداف وتتبلور الافكار .

برج الثور

حاذر من أخطار إذا جازفت في مجالات دقيقة، وانتبه لاستقرار ميزانيتك ولا تحمل نفسك اكثر مما تستطيع ولا تنتظر خبراً حاسماً ولا تبدأ مشروعاً انه من افقر واضعف الايام طاقة , احم علاقاتك من الخطر وتجنب السرعة كليًا.

برج الجوزاء

تزداد المسؤوليات في هذا اليوم حافظ على توازنك لا تتذمر ولا تشوه سمعتك ولا ترتجل عملاً قدم افضل ما لديك حتى ولو كثرت الضغوط والتحديات حاذر العناد والمواقف العدائية والخلافات وإبتعد عن فرض الرأي وحاذر تشويه السمعة.

برج السرطان

تستريح من بعض الضغوط وتترك الامور تتطور بهدوء كن حاضراً لبعض التغييرات والاقتراحات والتطورات انها فترة ممتازة من الفرص والحظوظ والمشاريع والنجاح.

برج الأسد

يتحدث هذا اليوم عن تطور مادي وطموح يقترب من التحقيق وحل لمشكلة مع احد الاولاد كن صابراً ومتفهماً. تتم لقاءات واجتماعات عمل مفيدة تتخذ خلالها بعض القرارات المهمة.

برج العذراء

تهدأ حيويتك ومن المستحسن عدم تعقيد الامور لا تجازف ولا تختلق خصومات. إن الانفعالات تضر بمصالحك فكن هادئاً في هذا اليوم المعاكس التي تسبب قلق مهني او عائلي لا تشوه سمعتك ولا تعرض عملك للمخاطر تجنب مخالفة القانون

برج الميزان

تعيش يوماً واعداً ومشرقاً ومناسباً لحل الخلافات وللمصالحة تعمل خلاله على مشروع له علاقة بالخارج أو بالمستقبل كذلك قد يكون بانتظارك لقاء مهماً للبعض وحباً ورومنسية وآفاقاً جديدة كذلك افتتاحاً لفترة مزدهرة مالياً وأرباحاً مادية موعودة.

برج العقرب

إحلم بالافضل وإحذرا الأوهام والأفخاخ والمآزق، ولا تجازف في أي مجال حتى يخفّ الضغط الفلكي. قد تبلغ منعطفاً في حياتك المهنية او الشخصية .

برج القوس

ارادتك الصلبة تشكل مفتاح النجاح الحركة الفلكية المتجددة تسهم في تنامي قطاع الاعمال والوظائف وقد يتألق اسمك في المجال الذي تعمل فيه استفد من الفرصة المتاحة لاظهار مواهبك وبراعتك.

برج الجدي

تدخل يوما تطمئن لانفراج أو لحسم أمر عالق كما أن مصادر السعادة تبدو عديدة وتدعوك للافادةمن الظروف المؤاتية الحظ يبتسم لك تحصل على فرصة ثمينة لاحراز تقدم وانتصار تقرر على اتخاذ خطوة أو المباشرة بتنفيذ خطة معينة باستطاعتك تصحيح الاوضاع وإعادتها الى وضعها الطبيعي.

برج الدلو

يزداد فضولك وتتطرق الى قضايا غامضة حيث تشهد هذه الفترة اجواء اجتماعية أكثر صخباً وحركة أو يحمل معه حلولا لبعض المشاكل تتلقى دعوات كثيرة وتتقرب من جماعات تدعمك.

برج الحوت

تتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي. حاول أن تصغي الى الآخرين وأن تفهم هواجسهم,فترة واعدة وحافلة بالاحداث الايجابية وبالارباح والانتصارات المهنية, فتصبح أكثر قدرة على تفهم بعض الافكار والمشاركة والتواصل مع الاخرين.....




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ماذا تلاحظ المرأة في أخرى تراها للمرة الأولى؟

قضاء ساعات طويلة أمام التليفزيون يؤدي للإصابة بأمراض القلب والسكري

قرصة النملة تنشط الدورة الدموية وتساعد الكبد في عمله

وصفة طبيب: هب قلبك وقتاً للتغلب على فراق الحبيب

احمي زواجك من زلات لسانك

4 طرق للتقرب من زوجك

الرجل وعصبية المرأة أثناء الدورة الشهرية

استجواب لوفاء والحديث معها عن الرغبة في الجنس

النساء ينفقن 5 ساعات يوميًا في القيل والقال

كل ساعة أمام التلفزيون تقصّر عمرك 22 دقيقة