أضيف في 14 فبراير 2014 الساعة 16:50


أقنعة منعشة تفيد بشرتك من أدوات مطبخك






تمازيرت بريس : اعداد ليلى ايت همو


قومي بجولة صغيرة داخل المطبخ و إلقاء نظرة على الثلاجة تكفي لإيجاد ما تبحثين عنه، ليس هناك أفضل من وصفات سهلة، اقتصادية، و مفيدة لبشرتنا على الخصوص.

هذه بعض الأقنعة البسيطة و المنعشة للبشرة :

النعناع و الخيار :

خذي بعض الأوراق الطرية من النعناع وقطعة من الخيار، ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب و أخرى من الحليب السائل، اطحني الخليط و ضعيه على وجهك و عنقك، اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ و ستلاحظين النعومة تغمر وجهك.

الخيار و البقدونس :

اخلطي ملعقة كبيرة من البقدونس الطري، ملعقة كبيرة من الخيار المبشور و ملعقة كبيرة من الحليب في خلاط كهربائي، و بواسطة فرشاة ضعي الخليط على وجهك و عنقك و اتركيه 15 دقيقة، اشطفي بالماء الدافئ، هذه الوصفة تمنحك كمية وافرة من الفيتامينات و تعطي لبشرتك الملمس و النعومة.

الشوفان و الأناناس :

وصفة عجيبة لتنشيط خلايا الجلد و تفتيح لونه، اطحني جيدا 3 قطع طرية من الأناناس مع 2 ملاعق من مسحوق الشوفان و ملعقة من الكريم المرطب الخاص والمفضل لديك، ضعي الخليط على وجهك باستثناء محيط العين، اتركيه 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ.

الحليب و القرفة :

امزجي ملعقة كبيرة من الحليب مع نصف ملعقة قرفة، 2 ملاعق صغيرة من العسل و وملعقة صغيرة من الفانيليا، ضعي القناع على وجهك و اتركيه لمدة15 دقيقة، ثم قومي بحركات تقشير دائرية و اشطفي بالماء، يعمل هذا القناع على إزالة الشوائب العالقة بوجهك و كذلك الماكياج، يعطي النعومة و يوحد لون البشرة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ما أهمية عنصر الكالسيوم لجسم الإنسان؟

أطعمة ترفع نسبة الخصوبة

ماهي أسباب الشعور السريع بالجوع؟

ما هى الاطعمة التى تساعد فى القضاء على البرد والانفلونزا؟

ملف كامل عن الفيـتــامينــــــات

نظام غذائى للقضاء على الامساك

رجيم مجرب لخسارة الوزن بسرعة

الكابتشينو ( cappuccino ) بطريقة سهلة

عصير الحامض والبرتقال الرائع مع الحليب

4 وصفات للتجميل من أدوات مطبخك