أضيف في 29 يونيو 2014 الساعة 18:38


كلميم : جنود ببذلة بيضاء في المستشفى العسكري الخامس




تمازيرت بريس : سعيد الحمادي- كلميم

تتواصل نجاحات أطقم المستشفى العسكري الخامس بكلميم في إنقاذ حياة  الناس ، و تتهاطل رسائل الشكر و الامتنان على رجال القوات المسلحة الملكية ببذلتهم البيضاء اعترافا " بمهنيتهم وجهودهم المشكورة" في خدمة  المرضى بالمكان المؤتمن الأمين بمدينة كلميم باب الصحراء إذ يخيل لك انك تدخل خلية نحل تفيض عليك من عسلها من كل جانب، فتجد نفسك عزيزا كريما وهم يتسابقون لتقديم خدماتهم النبيلة للمواطنين بكل حرفية و إنسانية.

فكل الشكر والتقدير والاحترام لهذا الطاقم الطبي المميز و المتخصص في أمراض المعدة و السكري و الطب الباطني و الأعصاب و أمراض الجلد و الكلي .. و لكل الأطقم الطبية الأخرى في المستشفى العسكري بكلميم ، بعد أن من الله تعالى بالشفاء على أحد الأطفال من تسمم غذائي تقدم والديه لجميع أطباء و ممرضين بالمستشفى العسكري الخامس بأصدق مشاعر الشكر و التقدير و الامتنان على جهودهم التي بذلوها خلال إقامة طفلهم في المستشفى راجين من العلي القدير أن يمدهم بالصحة و أن يكثر من أمثالهم و جزاهم الله كل خير. حيث كانت للجهود الكبيرة والإنسانية التي بذلها الفريق الطبي أكبر الأثر في نفوسهم ، وكان لها بعد رحمة الله تعالى أكبر الأثر أيضاً في تجاوز إبنهم مرحلة الخطر و شفاءه التام .

فمثل هؤلاء الرجال يشرفون الملك نصره الله و يعكسون صورة القوات المسلحة الملكية الرفيعة كجيش احترافي الأقوى إفريقيا ، أخيراً، لا بد لنا أن نشد على أيدي هؤلاء الأطباء  ونشكرهم على هذه الصورة الجميلة اعترافا بمهنيتهم وجهودهم في خدمة المريض الذي يتألمون لألمه ويفرحون لفرحه.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت