أضيف في 4 يوليوز 2014 الساعة 15:18


التنسيقية الاقليمية ضد المطرح الاقليمي للنفايات بجماعة مشرع العين تصدر بيان تدعو فيه الساكنة للوقوف في وجه المخططات الاجرامية الظلامية التي تستهدف المنطقة


 

 

تمازيرت بريس


اصدرت التنسيقية الاقليمية ضد المطرح الاقليمي للنفايات بجماعة مشرع العين بيان توصلت تمازيرت بريس بنسخة منه جاء فيه مايلي :

بعد النجاح الباهر لشكل النضال الذي دعت له التنسيقية الاقليمية ضد المطرح الاقليمي للنفايات بجماعة مشرع العين والذي عرف مشاركة فاقت كل التوقعات و في إطار التتبع اليومي والمستمر لملف مشروع المطرح الاقليمي للازبال بجماعة مشرع العين اقليم تارودانت ، عقد اعضاء التنسيقية الاقليمية ضد المطرح الاقليمي للنفايات بجماعة مشرع العين لقاءات تواصلية مع ساكنة جماعة تازمورت وجماعة مشرع العين كللت كلها بالنجاح والحضور والنقاش الجدي مع الساكنة ، بعد ذلك عقد اعضاء التنسيقية الاقليمية اجتماعا لتدارس اخر مستجدات الملف ، وبعد الوقوف على كل حيتيات الملف من كل الجوانب فإن التنسيقية الاقليمية ضد المطرح الاقليمي للنفايات بجماعة مشرع العين تعلن للراي العام الوطني والجهوي والمحلي مايلي:

1-   تهنئة ساكنة المنطقة ومناضيليها ومناضلي التنسيقة بالنجاح الباهر الذي عرفته الوقفة الاحتجاجية أمام مقر جماعة مشرع العين .

2-   إشادتنا بالمشاركة العالية وبصمود المراة القروية في وجه هذا المخطط الارهابي.

3-   تقديم كل عبارت الشكر والمودة لجميع التنظيمات النقابية والحقوقية والحزبية والجمعوية التي ساهمت الى جانب التنسيقية من أجل إنجاح هذه الوقفة الاحتجاجية .

4-   تجديد رفضنا لهذا المخطط الاجرامي .

5-   تنديدنا بالترهيب والحملات والممارسات اللامسؤلة لرئيس الجماعة وزبانيته من الحزب الذي ينتمي اليه والذين يحاولون تشويه صورة مناضلي التنسيقية .

6-   دعوتنا ساكنة المنطقة الى اليقظة الدائمة للوقوف في وجه المخططات اﻻجرامية والظلامية التي تستهدف المنطقة من أطراف يستغلون الدين لتمرير رسائلهم الملغومة.

7-   إستنكارنا لمحاولات تحويل تراب جماعة مشرع العين الى مرحاض إقليمي (المطرح الاقليمي للنفايات ، ضاية عوا الرودانيية .....)

8-   تضامننا مع جمعيات تازمورت في نضالتهم ضد استنزاف فرشتها المائية .

9-   تنبيهنا السلطات المحلية والساهرين على الشأن الديني بالجماعة من خطورة إستعمال المساجد لتمرير خطابات تحريضية ضد مناضلي التنسيقية .

10-  تحميلنا السلطات المحلية والاقليمية ما قد تؤول اليه الاوضاع في حالة الاصرار على تمرير هذا المشروع الاجرامي ( المطرح الاقليمي ).

11 إستعددنا لخوض جميع الاشكال النضالية التي سيتم الاعلان عنها لاحقا .

 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت