أضيف في 03 دجنبر 2012 الساعة 51 : 11


اعتقال عشرة لاعبين من البطولة الوطنية بتهمة تزوير الأعمار


 

 

 

اعتقال عشرة لاعبين من البطولة الوطنية بتهمة تزوير الأعمار

 

.

تمازيرت بريس

 

أكدت "الصباح" في عددها الصادر الاثنين 3 دجنبر، أن عشرة لاعبين لكرة القدم اعتقلوا، مؤخرًا، وأودعوا سجن تولال في مدينة مكناس، في انتظار إخضاعهم لإجراءات التحقيق في التهم الموجهة إليهم ضمن ملف تزوير الأعمار، الذي يُتابع فيه لاعبون لكرة القدم ينتمون إلى العديد من الأندية الوطنية، وآخرون انتقلوا للعب في نوادٍ بالخليج العربي.
 

 
وحسب المعطيات التي أوردتها اليومية، فإن اللاعبين المعتقلين متهمون بتزوير تواريخ ميلادهم، حتى يتسنى لهم الالتحاق بفئة صغرى لأحد الأندية الوطنية، يرجح أن يكون النادي المكناسي، الذي لم يتحقق مسؤولوه من وثائق بعض اللاعبين الذين وقعوا ضمن صفوف فريقهم.
 

 
وتلقى مجموعة من لاعبي كرة القدم بالبطولة الوطنية بعدد من الأندية في الدرجة الأولى، منها حسنية أكادير، والدفاع الحسني الجديدي، والمغرب الفاسي، والجيش الملكي، استدعاءات من أجل تعميق البحث معهم، على خلفية تورط محتمل لبعضهم في تزوير تواريخ  ميلادهم.
 

 
ويوجد ضمن المعتقلين على ذمة التحقيق، المتهم الرئيسي في الملف، "م. ر"، الذي تشير المعلومات الأولية المتوفرة إلى أنه كان يحصل على ما بين خمسة وسبعة آلاف درهم (583 و817 دولاراً)، مقابل تمكينه من حكم قضائي مزور.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم