أضيف في 24 يونيو 2021 الساعة 00:15


الإعلان عن طلب إبداء اهتمام للاستفادة من برنامج تكويني لفائدة مموني الحفلات في جهة سوس ماسة


 

تمازيرت بريس - وكالات

أعلن المركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس ماسة أنه سيتم إطلاق برنامج تكويني لفائدة مموني الحفلات المنتسبين لهذه الجهة.

وتندرج هذه المبادرة في إطار مخطط العمل الذي تم وضعه من طرف المركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة وشركة “كلوفو”، تفعيلا لاتفاقية الشراكة التي أبرمها الطرفان، حيث سيشرف على تأطير الورشات التكوينية المقررة في هذا الإطار خبراء ومهنيون متخصصون.

وأوضح بلاغ بهذا الخصوص أن هذه المبادرة تهدف إلى إتاحة الفرصة لمموني الحفلات للاستفادة من كفاءة وخبرة المؤطرين في مجال التسويق الرقمي، الشيء الذي من شأنه أن يساهم في تطوير مهنة الممون والرفع من المردوديتها، ومن قدرتها التنافسية.

ويتضمن برنامج الدورة الأولى من هذا التكوين، والتي سيتم الاستفادة منها بدون مقابل مادي، تقديم تكوينات في مجال تطوير تقنيات التسويق عبر استخدام الوسائل الرقمية، إضافة على إعطاء تكوين حول تقنيات استعمال تطبيق كلوفو.

وستفتح هذه الدورة التكوينية في وجه المقاولين الذاتيين، والمقاولات الصغيرة والمتوسطة التي تشتغل في جهة سوس ماسة، إضافة إلى الممونين الذين يشمل نشاطهم إعداد وتقديم الوجبات وتنظيم الحفلات والاستقبالات.

وحسب المصدر نفسه، سيتم اختيار 100 من الممونين الأوائل الذين أبدوا اهتمامهم للاستفادة من هذا التكوين، والذين يستوفون شروط الاستفادة المسطرة في هذا الإطار.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت