أضيف في 29 يوليوز 2021 الساعة 21:01


من هو يوسف الجبهة.. أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة



تمازيرت بريس - الحسن شاطر


يعتبر  السيد يوسف الجبهة أحد رجال الأعمال بمنطقة الكردان، المستثمر في المجال الفلاحي، والمدير العام لتعاونية الزاوية، ورئيس جمعية المستقبل للمياه المستعملة لأغراض فلاحية بسبت الكردان ، من أبرز المرشحين لخوض منافسات الانتخابات المهنية الخاصة بالغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة، عن دائرة الكردان ، التي ستنظم يوم الجمعة 06 غشت 2021 .

ويعد يوسف الجبهة من أبرز الوجوه المعروفة على الساحة السياسية بالجهة،  والذي يعول عليه حزب التجمع الوطني للأحرار. للظفر برئاسة الغرفة الفلاحية خلفا للحاج علي قيوح.

ويحضى الجبهة بثقة كبيرة وسمعة جد مشرفة داخل وخارج إقليم تارودانت وبالكردان على وجه الخصوص، وبشعبية واحترام كبيرين، خصوصا بين الفلاحين ورجال السياسية والمال والأعمال،

وكعضو بالغرفة الفلاحية ورئيس جمعيات مستعملي المياه المخصصة للأغراض الزراعية. كان قريبا من هموم الفلاحين وخير مستمع لانشغالاتهم ومشاكلهم وأحسن معبر عن قضاياهم. ويطالب في تدخلاته المسؤولين، بضرورة ايجاد حلول لإشكالية ندرة الموارد المائية الموجهة للري (المخصصة للاستخدام الزراعي)، لاسيما بعد تقليص حصص الماء المخصصة للسقي بمشروع الكردان، وكذا مشكل ارتفاع تسعيرة استهلاك الكهرباء والمياه الموجه للري، وهو ما استحسنه الفلاحون.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت