أضيف في 1 شتنبر 2021 الساعة 03:28


لائحة شبابية بقيادة الأستاذة الجامعية الدكتورة كنزة عزمي تخوض الانتخابات الجماعية بمدينة تارودانت




تمازيرت بريس - الحسن شاطر

عقدت اللائحة المستقلة “العداء”،
التي اتخذت «تارودانت قبل كل شيء» شعارا لها، ويدعمها الدكتور مصطفى عزيز، وتقودها الأستاذة الجامعية الدكتورة كنزة عزمي، ندوة صحفية بمقر إقامة الدكتور، يوم الثلاثاء 31 غشت الجاري، كشفت فيها عن أبرز مضامين برنامجها الانتخابي.

وحرصت لائحة العداء التي جرى اختيارها بعناية فائقة من أجل مستقبل مدينة تارودانت، على أن يتبوأ الشباب مراتب متقدمة، حيث تتضمن اللائحة أسماء فاعلة في العمل الجمعوي ومن خيرة من بنات وأبناء المدينة، أبرزهم: زرود محمد، طارق إدعدي، أسماء القجدر، رشيدة باها، المنيرة الحسين، لحسن دكداك، محمد الفقير، وهدفهم هو الرقي بمستوى المدينة والعمل من أجل مستقبل أفضل لمدينة تارودانت وساكنتها التي تستحق الأحسن.

ويرى متتبعون للشأن المحلي بالمدينة أن هذه اللائحة ستخلق المفاجأة بالمدينة خصوصا وأن أغلب مرشحيها من الشباب وخيرة الأطر بحاضرة تارودانت.

وتناشد "اللائحة المستقلة" ساكنة مدينة تارودانت، التصويت عليها بكثافة في الانتخابات القادمة عن طريق وضع علامة x على رمز "العداء"، والمساهمة معها في تغيير الأوضاع الكارثية التي تعرفها الجماعة بفعل تعاقب مجالس فاشلة غير قادرة على مواكبة البرامج التنموية للمملكة.

وتتنافس اللوائح الحزبية في الانتخابات الجماعية بتارودانت على  31 مقعد، من بينها 11 مخصصة للائحة النساء.

 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت