أضيف في 7 شتنبر 2021 الساعة 14:19


توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء



تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يكون الطقس حارا بجنوب شرق البلاد وبداخل كل من منطقة سوس والأقاليم الجنوبية، مع انخفاض في درجات الحرارة بالسهول الواقعة غرب مرتفعات الأطلس.

وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مرفوقة بزخات رعدية محليا بمرتفعات الأطلس وبالمنطقة الشرقية، فضلا عن تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة محلية فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة بجنوب البلاد ومن الجنوب الغربي بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي ضعيفة القوة بالقرب من السواحل.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و30 درجة بالجنوب الشرقي، داخل الأقاليم الجنوبية، منطقة سوس، السايس، السهول الداخلية الوسطى، وما بين 13 و18 درجة بالمرتفعاتن وما بين 18 و23 درجة بباقي جهات المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 38 و45 درجة بداخل منطقة سوس والأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 23 و28 درجة بمرتفعات الأطلس وبالقرب من السواحل، وما بين 30 و35 درجة بباقي الأنحاء.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز وما بين طنجة والجرف الأصفر، وقليل الهيجان إلى هائج في الجنوب.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كرحو داوود الكاتب الامازيغي الاغرمي

كرحو محمد الكاتب الامازيغي الاغرمي

جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع أولادتايمة

الأيام المفتوحة للتراث الكناوي

جمعية أنازور تكرّم المبدع لحسن ملواني في أيامها الربيعية الرابعة

معهد الأمير مولاي الحسن للتربية والتعليم بتارودانت يحتفل باليوم الوطني للمعاق

صَحافيون وفاعلين جمعويين ينظمون

ديوان شعري جديد بعنوان

إعلان عن مناقشة أطروحة جامعية بكلية الآداب بالجديدة حول الطريقة الدرقاوية في سوس

الدورة السادسة من المهرجان الدولي ماطا 2012