أضيف في 9 أكتوبر 2021 الساعة 07:22


بالصور.. نادي روتاري الدار البيضاء يوزّع مئات المحافظ واللوازم المدرسية بجماعة أركانة إقليم تارودانت




تمازيرت بريس - الحسن شاطر

في إطار أنشطتها الاجتماعية، وبرسم الموسم الدراسي 2022/2021، قام نادي روتاري الدار البيضاء، اليوم الجمعة 08 أكتوبر الجاري، بتوزيع المحافظ واللوازم المدرسية على أزيد 300 من تلميذا وتلميذة بالمؤسسات التعليمية التابعة لجماعة أركانة إقليم تارودانت، وهي مجموعة مدارس المهدي بن تومرت ومجموعة مدارس تكضيشت ومجموعة مدارس افيد، تشجيعا لهم على التمدرس ودعما لآبائهم وأوليائهم اجتماعيا.

وتميز حفل تنظيم هذه العملية، بحضور السيد محمد أومبارك داوود قائد قيادة أركانة، والسيد لحسن امروش رئيس جماعة اركانة، وأطر وأعضاء النادي، ورؤساء المؤسسات التعليمية المعنية، بالإضافة إلى جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ.

وقد خلفت هذه المبادرة الطيبة والإنسانية، التي تهدف الى تخفيف من عبء الدخول المدرسي على الساكنة، فرحة عارمة على وجوه التلاميذ.

وتهدف الجمعية من خلال هاته المبادرة الإنسانية، إلى محاربة الهدر المدرسي وتشجيع أبناء هذه المنطقة لمتابعة دراستهم في ظروف جيدة ودعما لآبائهم وأوليائهم اجتماعيا.

وقد قام أعضاء “روتاري الدار البيضاء” موازاة مع ذلك بزيارة دار الطالب والطالبة أركانة، من أجل تأهيل الفضاء الخارجي لهذه المؤسسة.

وبالمناسبة، قامت عضوات النادي بتوزيع الفوط الصحية على جميع الطالبات.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت