أضيف في 18 نونبر 2021 الساعة 12:42


تسليم سـيارات للنقل المدرسي لفائدة 11 جماعة ترابية بإقليم تارودانت تماز



تمازيرت بريس - الحسن شاطر

بمناسبة الذكرى السادسة والستين لعيد الاستقلال المجيد، أشرف عامل إقليم تـارودانـت، السيد الحسين أمزال، صباح اليـوم الخمـيس 18 نـونبر 2021، على تسليم مفاتيح 11 حافلة للنقـل المدرسـي، والتي تم اقتناؤها في إطار برنـامج الـدفع بالرأسـمال البشـري للأجيـال الصـاعدة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقد استفادت من هذه الحافلات الجماعات الترابية لكل من "أصادص" و"أهل الرمل" و"تالكجونت" و"أمالو" و"افريجة" و"أزرار" و"ایت مخلوف" و"لمهارة" و"ایماون" و"أركانة" و"اكيدي".

هذه المبادرة من شأنها أن تساهم في تحسين جودة التعلم، والرقي بالبنيات التحتية المدرسية، والمساهمة في محاربة الهدر المدرسي، وتشجيع تمدرس الفتاة القروية.

وقد حضر حفل تسليم هذه الحافلات، إلى جانب عامل الإقليم، كل من الكاتب العام للعمالة، السيد عبدالحفيظ البغدادي، ورئيس المجلس الاقليمي لتارودانت، السيد محمد العباس، ورئيس المجلس العلمي المحلي لتارودانت الدكتور اليزيد الراضي، ومدير الديوان السيد محمد حدوش، والمدير الإقليمي للتربية الوطنية، وأحمد الخطابي، مدير فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بتارودانت، وبعض رؤساء الأقسام بالعمالة، ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية،  وكذا رؤساء الجماعات المعنية.

الصور بعدسة المكي عبدالله السباعي




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت