أضيف في 7 مارس 2022 الساعة 23:12


تكريم نساء فاعلات وطنيا باكادير تحت شعار من اجلكن



تمازيرت بريس 

تخليدا لليوم العالمي للمرأة، ومن منطلق الحرص على إبراز دور المرأة المغربية، وخاصة بجهة سوس ماسة ذات الحضور الفعال في مجالات التنمية المجتمعية، وبغية التنويه والإشادة بدور المرأة البارز في هذا الصدد، تنظم جمعية أمود الخير للتنمية، بشراكة مع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بأكادير، حفلا تكريميا على شرف نساء فاعلات وطنيا، تحت شعار: "من أجلكن"، وذلك يوم الجمعة 11 مارس 2022، على الساعة السابعة مساء، بفندق "التلال الذهبية" بمدينة أكادير.

وتشمل قائمة المكرمات، نساء فاعلات في مجالات عدة، رياضية وإعلامية واجتماعية وثقافية واقتصادية وسياسية في مقدمتهن الإعلامية قائمة بلعوشي، الدكتورة عائشة اباصور ، لاعبة المنتخب الوطني لالعاب القوى للمعاقين عائشة دراوي ،......

ويتضمن برنامج الحفل التكريمي فقرات فنية، تحييها مجموعة من الأسماء الفنية المغربية والعربية اللامعة، وهي الفنانة دنيا باطما، والفنان اللبناني سلام يحيى، إلى جانب أوركسترا سعيد القاسمي، والفنان الفكاهي لحسن شاوشاو، وفرق فنية محلية فلكلورية. كما يتضمن البرنامج فقرة خاصة بمعرض للمنتجات المحلية لإبراز دور النساء القرويات في الحياة الاقتصادية، وفي خلق مناصب للشغل بالعالم القروي لفائدة النساء.

الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وقفة اعتراف وتقدير لإبداعات وحضور النساء على الساحة الوطنية، ومناسبة مواتية للإشادة بنصف المجتمع۔

    




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ماذا تلاحظ المرأة في أخرى تراها للمرة الأولى؟

قضاء ساعات طويلة أمام التليفزيون يؤدي للإصابة بأمراض القلب والسكري

قرصة النملة تنشط الدورة الدموية وتساعد الكبد في عمله

وصفة طبيب: هب قلبك وقتاً للتغلب على فراق الحبيب

احمي زواجك من زلات لسانك

4 طرق للتقرب من زوجك

الرجل وعصبية المرأة أثناء الدورة الشهرية

استجواب لوفاء والحديث معها عن الرغبة في الجنس

النساء ينفقن 5 ساعات يوميًا في القيل والقال

كل ساعة أمام التلفزيون تقصّر عمرك 22 دقيقة