أضيف في 14 يونيو 2022 الساعة 21:28


عامل إقليم تارودانت يقوم بزيارة للمستشفى العسكري الطبي الميداني بتالوين (+الصور)



تمازيرت بريس - نيديوسف عبدالله

حل يوم أمس الاثنين 13 يونيو الجاري عامل إقليم تارودانت السيد الحسين امزال بجماعة تالوين في زيارة للمستشفى العسكري الطبي الميداني؛ حيث كان في استقباله كل من رئيس قطب دائرة تالوين ورئيس المجلس الجماعي لتالوين وكذا رئيس مركز الدرك الملكي وعدد من القياد بنفس الدائرة .
وتأتي زيارة السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت  في إطار الاطلاع على حسن تجهيز المستشفى الميداني الطبي ؛ حيث استمع ايضا لمختلف الشروحات من طرف الأطر الطبية العسكرية .
ويأتي هذا المستشفى العسكري الميداني على هامش مناورات الأسد الأفريقي «أفريكوم» أكبر تمرين سنوي مشترك للقيادة الأمريكية في إفريقيا يستضيفه المغرب، كما يضم هذا المستشفى الميداني العشرات من التخصصات الطبية سيشرف عليها طاقم طبي عسكري مغربي و أمريكي، وسيتم خلاله تقديم الخدمات الصحية للساكنة المعوزة بإجراء عمليات جراحية بعين المكان وتحليلات طبية بالاضافة لمواكبة المرضى.

يشار أن السلطات الإقليمية و المحلية والأمنية بدائرة تالوين وكذا الجماعات الترابية انخرطوا طيلة الاسابيع الماضية و قاموا بتعبئة جميع الموارد اللوجستيكية والبشرية من أجل انجاح هذا الحدث الهام وتنظيمه في أحسن الظروف.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت