أضيف في 22 يوليوز 2022 الساعة 22:26


الحاج الحسين بوالرحيم، يهنئ التلميذة ثورية سليماني حصولها على أعلى معدل في نتائج المستوى السادس ابتدائي على صعيد المديرية الإقليمية بنارودانت


تمازير بريس - الحسن شاطر

بمناسبة حصول التلميذة ثورية سليماني على المرتبة الاولى المستوى السادس ابتدائي على صعيد مؤسسات إقليم تارودانت وكذلك على صعيد م/م علال بن عبد الله وتتويجها في حفل التميز، الدي نظمته المديرية الإقليمية بنارودانت، بدار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمدينة تارودانت، عشية الاربعاء 20 يوليوز 2022، وبحضور السيد الحسين امزال عامل اقليم تارودانت.

بهذه المناسبة، يتشرف االنائب البرلماني عن تارودانت الشمالية ورئيس المجلس الجماعي لتنزرت السيد الحاج الحسين بوالرحيم، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المجلس وموظفي وأعوان الجماعة، أن يتقدم للتلميذة لأبويها بأحر التهاني والتبريكات على هذا الإنجاز، ويتمنى لها نجاحا مستمرا ومستقبلا زاهرا ومسارا دراسيا موفقا إن شاء الله.

هنيئا لأبناء إقليم تارودانت المتفوقين وعلى النتائج المشرفة، وألف مبروووك النجاح للجميع ومسيرة موفقة ومليئة بالنجاحات إن شاء الله تعالى. 

وتحية إجلال وتقدير لأساتذتها الكرام والإدارة التربوية للإعدادية، والذي يعود لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في مثل هذه النتائج المشرفة.
 
            ***عطلة سعيدة للجميع**





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت