أضيف في 26 دجنبر 2013 الساعة 11:53


عمر المنصور كاتبا عاما للشبيبة الإشتراكية لتازة


تمازيرت بريس : فيصل اليعقوبي

عقد فرع الشبيبة الاشتراكية بتازة جمعه العام العادي لتجديد مكتبه المسير مساء يومه الجمعة 13 دجنبر 2013 بالمقر الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية. وقد تم افتتاح الجمع العام بكلمة عضو المجلس المركزي للمنظمة الرفيق رضوان زريول، رحب من خلالها بالمناضلين و المناضلات  وبالمتعاطفين الذين حضروا الاجتماع ، وذكّر فيها كذلك بمبادئ  المنظمة و الأهداف العامة التي تعمل الشبيبة الاشتراكية على تحقيقها، لينتقل الجمع بعد ذلك إلى مناقشة التقريرين الأدبي و المالي قبل المصادقة عليهما.

وفي ذات السياق، شهد الجمع نقاشا مستفيضا حول الدور الشبابي في بناء وتأطير الوعي باعتباره محورا أساس في الدائرة السياسية،  والعمل التنموي الهادف إلى نشر ثقافة الانفتاح  والتشاركية  الديمقراطية  وفق مبدأ العقلانية و العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص المرسخ لروح الاستقلالية في العمل واتخاذ القرار بما لا يتنافى والتوجه العام للحزب . كما دعا المناضلون و المناضلات إلى العمل الجاد والمسؤول والتنسيق مع مختلف الهياكل الحزبية خدمة للمنظمة الشبابية وتفعيلا للأدوار المنوطة بها.

 

 

 

 


وقد حضر هذا الجمع إضافة إلى إشراف عضو المجلس المركزي ، الكاتبين العامين الذين تعاقبا على تسيير مكتب فرع الشبيبة الاشتراكية خلال السنوات الاخيرة، والذين نوها بالجهود التنظيمية شكلا ومضمونا، موجهين المكتب الجديد إلى العمل التشاركي واتخاذ المبادرات من أجل ضخ دماء جديدة ونفس جديد في المنظمة، كما حضره  ممثلين عن الفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بتازة وبعض المتعاطفين من الشباب بصفة ملاحظين.

وقد أفرز الجمع العام انتخاب تشكيلة المكتب المسير المكون من : عمر المنصور كاتبا عاما للفرع ، فيصل اليعقوبي نائبا له، جواد كمار مقررا، تورية تشاح نائبة له، كريمة الغوالي أمينة للمال، يوسف بوزيان نائبا لها، وانتخاب كل من رضوان زريول ، محسن الصغيور ومحمد الحيكر مستشارين مكلفين بمهام داخل الفرع المحلي للشبيبة الاشتراكية .

 

 

                                                                                       




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت