أضيف في 3 فبراير 2014 الساعة 17:44


صرخة أسرة مكلُومة أمام محكمة الإستئناف بأكادير


الحـــافة حــــسن

تعالت أصوات و صرخات أسرة الشاب (ي.س) المنحدرة من دوار "الكرارمة "  بمنطقة هوارة، أمام محكمة الإستئناف صبيحة اليوم الإثنين، نتيجة الحيف و الظلم الذي تعرضت له في فقدان أحد فلذات كبدها، جراء حرقه من طرف شقيقين ينحدران من نفس المنطقة.

وقد رددت الأسرة بمعية أفراد من الدوار، و بعض الفعاليات الحقوقية بالمنطقة، شعارات تتهم فيها القضاء بالفساد، و تحمل مسؤولية إطلاق سراح أحد المتهمين الرئيسين لأجهزة من داخل العدالة تواطأت مع المتهم و أسرته. هذا و قد خلفت كلمة ألقتها أم الضحية، تعاطفا من قبل المتواجدين بالمحكمة، بل حتى بعض المحامون الذين إستمعوا لكلمة الأم المكلومة بالصدفة، إستنكروا الأمر و إعتبروه إجحافا و حيفا في حق هذه الأسرة.

و تعود أطوار القضية لشهر يوليوز من السنة الفارطة، إذ تفاجأ سكان المنطقة مساء أحد الأيام الحارة بخبر مقتل الشاب ( ي.س) على يدي شقيقين، إدعيا أمام القضاء على كون الضحية – قيد حياته – كان على علاقة مشبوهة بأختهما.

هذا ، و كما صرح أحد أفراد أسرة الضحية، فقضيتهم ستأخد أبعاد أخرى حتى تأخد العدالة مجراها، و يعود المتهم الثاني الذي أفرج عنه القضاء للسجن.

القضية، فتحت النقاش من جديد عن سير العدالة و القانون بالجهة، فبعد فضيحة " إبا إيجو" التي جعلت صفحات "الفايسبوك" الكثيرين يتعاطفون معها، ها هي قضية أسرة الشاب (ي.س)، تنضاف إلى قائمة الأشخاص الناقمين على العدالة بالجهة.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار