أضيف في 4 أبريل 2014 الساعة 13:43


تارودانت : إلقاء القبض على الملقب بالموتشو تهجم على أستاذين يعملان بم/م إباكيزن



تمازيرت بريس : المراسل


تمكنت عناصر الدرك الملكي لايغرم من القاء القبض على أحد الأشخاص الملقب ب”الموتشو” بعد هجومه بالسلاح الأبيض يوم الاحد الماضي على استاذين يعملان بفرعية افلا أزغار التابعة لمجموعة مدارس إباكيزن، بالجماعة القروية أزغارنيرس، قيادة أضار، دائرة ايغرم اقليم تارودانت، وتهديدهما بالعنف اللفظي والجسدي مما اضطرهما للدفاع عن أنفسهما بعدما أشبعهما سبا وشتما ولولا وجود بعض السكان بعين المكان لتطورت الأحداث الى ما لاتحمد عقباه.

ويوم الاثنين 31 مارس 2014 تقدم الأستاذين بشكاية لدى سرية الدرك الملكي لايغرم حيث انتقلت عناصر الدرك يوم أمس الثلاثاء الى عين المكان لاعتقاله وبعد ترصده  ومحاصرة المنزل الذي يتواجد به ، صعد الى السطح متوعدا الجميع بالتصفية الجسدية،مما اضطر عناصر الدرك الى الاستعانة بأفراد من القوات المساعدة واستحضار سيارة الاسعاف بعد تهديداته بالانتحار في حالة الاقتراب منه. وفي الأخير تمكنت العناصر الامنية بعد مجهود جبار ومهنية عالية من ملاحقته والقاء القبض عليه بعد محاولته الهروب من المنزل المحاصر وذلك بعد مقاومة شرسة  دامت لساعات.

وبالقاء القبض عليه تنفست الساكنة الصعداء، فحسب المعلومات التي توصلت بها تمازيرت بريس من مصدر في عين المكان، فالشاب من أبناء دوار أفلا أزغار يعيش وحيدا منذ سنوات في منزل اسرته التي تقطن باحدى المدن المغربية،عاطل عن العمل معروف بممارساته العدوانية  وتصرفاته العنيفةاتجاه الجميع حيث سبق أن قدمت ضده عدة شكايات لذى السلطات واستطاع الهروب في عدة مناسبات. واضاف المصدر أنه بعد  تيقن  الساكنة من القاء القبض عليه اليوم الاربعاء أفصح حوالي 21 شخص من كلا الجنسين من سكان دوار افلا ازغار لعناصر الدرك الملكي عن شكاويهم ضد الشخص الموقوف الذي روعهم و لم يسلم من  تهديداته وجبروته  لا الصغير و لا الكبير وكان الخوف من الانتقام ومن تنفيذ تهديداته السبب الرئيسي في احجام العديد من المواطنين عن التبليغ عنه لدى المصالح الأمنية.

هذا وقد استحسنت ساكنة الجماعة القروية أزغارنيرس تدخل الدرك الملكي والقوات المساعدة ،و المجهودات التي يقومون بها لاستتباب الأمن بالمنطقة.

 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار